تقرير: للمرة الأولى, الأيفون 7 بلس هو الأكثر في الطلب المسبق !
قامت شركة Slice الخاصة بالبيانات الإحصائية بعرض الكشف الأول لإحصائيات بيع الأيفون 7 على الإنترنت , وقد أجمع المشتريين ومدمنين الهواتف بتفضيل نسخة البلس عن العادي , قد بين التقرير أن من أول الساعات الأولى من توافر الجهاز قام 55% من المستخدمين بإختيار نموذج البلس , بالمقارنة مع الأجهزة السابقة من أبل مثل ال6 العادي وال6S قاموا المستخدمين بإختيار الأجهزة العادية في الساعات الأولى فقط ! .
كما هو الحال , أولئك الأشخاص الذين قاموا بالطلب المسبق للأيفون 7 هم من أنصار والموالين لشركة أبل, وقد قامت Slice بعمل إستبيان لرؤية عدد الأشخاص الذين قاموا بإقتناء أيفون 7 وكانت بنسبة 55% كان لديهم جهاز أيفون مسبقآ , وأظهروا أيضآ أن نسبة 34% من الأشخاص الذين قاموا بشراء الأيفون 7 لم يقوموا بشراء أي جهاز أخر من عام 2014 على الإنترنت , منهم 40% لديهم أيفون 6S مسبقآ , وبالنسبة للأشخاص الذين كان لديهم جهاز غالاكسي جاءت بنسبة 2% فقط , والذين لديهم أجهزة LG بنسبة 0.6% نسبة ضئيلة جدآ .
المتسوقين الذين قد شاهدوا الأيفون 7 , قاموا بإختيار اللون الأسود
اللون الجديد الذي أجمع عليه معظم الذين قاموا برؤية الأيفون 7 هو اللون الأسود, قام 69% بإختيار النسخة السوداء العادي والأسود الغامق , كما كان اللون المفضل لأجهزة الأيفون السابقة هو اللون الرمادي الفضي ( space gray ) . في حيث أن اللون الأبيض غير متوافر للأيفون 7, وكان قد قام 40% من المشتريين الذين إقتنوا الأيفون 6S قاموا بإختيار اللون الرمادي الفضي, وهذه هي قائمة الألوان الكاملة :
عندما يتعلق الأمر بالتخزين , الخيار الأوسط هو الأفضل
ما هو الشيء الكبير الذي قام جميع المشترين بالإجماع عليه من خلال الشراء في الإنرنت ؟ . يبدو أن المتسوقين قاموا بتفضيل الخيار الأوسط بينهم . وكان 60% من الأشخاص بإختيار الخيار الأوسط في أول يومين للبيع , هذه المرة أكثر من ثلثي المشتريين إختاروا الأيفون 7 بسعة 128 جيجا ! .
حول هذه البيانات :
مع وجود لوحة تحكم لأكثر من 4 ملايين متسوق عبر الإنترنت , إن شركة Slice Intelligence تعطيك البيانات بكامل التفاصيل وأكثر دقة في البيانات , وفقآ لما ذكرته الصحيفة .
Slice Intelligence هي الخدمة الوحيدة التي تقوم بحساب الإحصائيات الدقيقة للشراء عبر الإنترنت بواسطة العملاء بشكل مباشر , في جميع المواقع الإلكترونية , على مستوى الزمن والقطعة , تمتلك منهجية مستقلة في مواقع البيع والشراء التي تقيس تقارير التجارة في الوقت الحالي , عن طريق إستخراج معلومات مفصلة عن مئات الملايين من الإيصالات الإلكترونية المعروفة ومجهولة المصدر , تقوم شركة Slice بشراء خرائط الرسوم البيانية وربطها في مشتريات المستهلك .
Slice تقوم بالحصول على بياناته من خلال الإيصالات الإلكترونية , ليس من خلال المتصفحات أو التطبيقات أو البرامج المثبية من قبل المستخدم , حتى تقوم بقياس بيانات التسوق عبر وسائط متعددة . بمساعدة شركة omnichannel المتخصصة في مجال التسويق والتقنية , وتعتبر الشركتان مزودان للبيانات التجارية الإلكترونية الخاص بنظام تتبع الشحن والتتبع التسويقي ( NPD’s Checkout Tracking e-commerce service ) .
المصدر : Slice .





اكتب تعليق: